جوجل بليكس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أهلا وسهلا بــك في منتدى جوجل بليكس قدومكم إلينا ووجودكم معنا زادنا فرحاً وسروراً ولأجلكم نفرش الأرض زهور أهلا بك وردا ندية تنضم لورود جوجل بليكس ونتمنى ان نرى منكِ كل تميز فأحللت أهلاا وطئت سهلاا

    قصتي مع ...ابرار

    المسافر
    المسافر


    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010

    google px 5 قصتي مع ...ابرار

    مُساهمة من طرف المسافر الخميس يناير 20, 2011 2:09 am

    السلام :amuse:
    من نعم الله علينا ان من علينا بالصحة والعافية
    فعلينا شكره وحمده على هذه النعم العظيمة والتي حرم منها البعض
    احببت ان اقص عليكم موقف صار ليي مع طفله من ذوي الأحتياجات الخاصة
    (اعاقتها سمعية ونطقية ) كانت ترتدي السماعات ونطقها ثقيل جدا وترتدي النظاره كمان
    القصه هي باتكلم بالعاميه اسهل ليي:noworry:
    في احدى السنوات كنت ادرس بمركز صيفي اطفال /// وكنت ادرس قراءة وكتابة واناشيد و تعبير :cool:
    فأول يوم دخلت على اطفالي وكنت فرحانه بس اول يوم لازم حوسه وترتيب ووو
    فبدأت بترتيب الأطفال والفصل وعرفتهم بنفسي وطلبت اتعرف عليهم
    بدأنا التعارف وحده ورى وحده تعرفنا بنفسها وفي اي مرحله ومن اي منطقه وووو
    وصلنا الى هالطفله وش اسمش ....وهي اتناظرني:huh:.... غناتي وش اسمش لا تخجلي كل البنات قالوا اسمهم خلينا متعرف عليش ...حبيبتي ما امباش تخجلي مني ... وبما اني كنت صغيره بالسن
    فكنت دوم اقول اليهم اني اختكم الكبيره وووو..والبنت اتناظرني وتتبسم:embarrest: ..انزعجت اشوي لأن الي اصغر منها بالحجم قالوا اسمهم عرفونا بحالهم الا هي:evil: ...بعد شوي صارت بلبله بين الأطفال وو.استغربت الوضع شو فيكم بنات اتفقنا انكون حلوين وهادئين ..وكملنا التعارف ..الا هالبنت حطت راسها على الطاوله ودارت برأسها الى الجدار ولا كأن قدامها احد ...تضايقت :weird:بس قلت اعدي اول يوم كملنا التعارف
    بعدين قلت يافلانه شو اسمش ارفعي راسش شاركينا السوالف ..ابد خبر خير ..قاموا البنات يضحكوا :wink:
    والا وحده ناطه وباسلوب غير شكل وهي بتضحك ...معلمه ترى هادي ما تسمع ..انصدمت وكأن احط ضاربني على راسي:nuts: ..قلت ليها وش يعني ما تسمع ..قالت هي تلبس سماعات في اذونها بس خلصت البطارية ..ودارت الدنيا فيي الا احد يدق الباب ..فتحته ..معلمه لو سمحتي ابي اكلم اختي ابرار
    اتفضلي :amuse: الا هي اختها لما خلصت وجت بتطلع طلعت معاها بره ..وسألتها هادي اختش قالت اي ..سألتها هي تلبس سماعات قالت اي وخلصت بطارياتها الحين وهي ما تسمع الا بهم وكلامها مو واضح اخذت قشي وعلى طول الى المديره:mesb: ..كيف تقبلوا وحده من ذوي الأحتياجات الخاصه مع الأطفال العاديين ..وليش ما خبرتوني ..واني ما ابيها في فصلي ما اعرف اتعامل معاها ..وسويت سالفه وكنت متضايقه حزتها :evil:..رجعت البيت قلبتها داخلي وكنت فعلا مستصعبه الموضوع والمديره كلمت المشرفه ويوم ثاني رحنا الأجتماع على طول مع المشرفه وحاولت اتهديني وتقنعني
    كلامها صحيح بس اني خايفه اني ما اقدر اتعامل معاها صح او اجرحها او او :noworry:
    بعدين اخذت قسط من الراحه واتنفست الصعداء وركضت بنشاط على حصتي:laugh: وسلمت على الأطفال ولا اراديا عيني دوم فيها ...وبدينا الحصه الأولى واني بطبعي اقوم كل البنات جاء دورها واني بجد كنت خايفه جاوبت اجابتها صح بس ما كنت افهم عليها على طول وهي في البدايه خجلانه من الكل
    كلها ايام وصرت ما استغني عنها حسيتها اتركز على شفايفي فبغير ما يحسوا عليي البنات كنت اوضح الحروف في نطقي وكنت دوم اشركها في الدرس وفي النشاطات رغم انها كانت جدا خجوله :embarrest:وكلها فتره الا البنت جايبه اليي اعمالها اليدوية لأنها كانت تدرس بمدرسه خاصه بذوي الأحتياجات بالخبر وعندها مواهب كتير حلوه ..وعشان البنات لا يحرجوها اتبعنا طريقه حلوه وفهمتهم ان هي انسانه مثلنا وكلنا معرضين انصير كدا او ننجب كدا:huh: فلا احد يجرح احد ولا لالالا ..وكان حماس البنات معاي كبير ..وبجد صرت ما استغني عنها :in_love:واني اتعلمت اني ما احكم على هيك ناس بسرعه وتندمت على اني رفضتها من البداية اصلا لما شاركت الناس العاديين كان دافع اليها وبالعكس لقت الحنان والأخوه والصداقات الكثيره معانا والى الحين واني احتفظ بهدية من عندها وخطها الجميل كمان:rolleyes:
    اتمنى ما طولت كتير كتير ..مع اني هدرت واجد:wink:

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 11:43 am